أعياد ملونة

نظرا للاقبال الشديد على معرض "أعياد ملونة"، في جاليري رؤى32 للفنون، تقرر تمديده حتى 2 آذار 2023.  حيث يواصل المهتمين ومحبي  الفنون التشكيلية في العاصمة الأردنية عمان،  الاستمتاع  بالحضور والتفاعل مع معرض "اعياد ملونة" الذي اقيم في جاليري رؤى32 للفنون، وقد تعود المهتمين بالفنون والمقتنين  من جاليري رؤى32 للفنون على اقامة المعارض الجماعيه والفردية لقامات من الفنانين التشكيليين الأردنيين والعرب والعالميين .. كذلك يساهم المعرض في تقريب الثقافات وتفاعلها،  ويساهم في تسويق المنتج الفني ونشر الثقافة البصرية والتعريف بالفن التشكيلي الأردني والعربي والعالمي. كذلك يتكون المعرض من مجموعة فريدة ومثيرة للاهتمام من مصادر ثلاث : جماليات الفن التشكيلي المعاصر، وعلم الآثاروتاريخ الفن والخط الاسلامي.

يضم المعرض أعمال من أجيال الرواد العرب والمعاصرين.  حيث يضم المعرض تسعة وتسعين عملاً، تعود إلى ستّة وعشرين فناناً، من الاردن والاقطار العربية الاخرى.

وقد تنوعت الأعمال المعروضة ما بين التعبيرية والواقعية والرمزية والتجريدية والحروفية ، وهي تعكس رؤية كل فنان وحساسيته وعوالمه الداخلية التي تدعو للحب والتسامح والبهجة.

والجدير بالذكر  أنه على مدار أكثر من عقد انتظم معرض "أعياد ملونة" في "جاليري رؤى 32 للفنون" في نهاية كل عام  ليضمّ مختارت من اللوحات الزيتية والمائية والأكريليك والأعمال التركيبية والمفاهيمية، إضافةً للمنحوتات والسيراميك ولوحات الخط .

الفنانون المشاركون :
الاردن: إياد المصري، الراحل رفيق لحام،  غازي انعيم، محمود صادق، هاني حوراني.
العراق: أحمد الشهابي، الراحل بلاسم محمد، الراحلة بهيجة الحكيم، الراحل حسن عبد علوان، الراحل جبار سلمان، الراحل سالم الدباغ، صبيح كلش، ضامن جاسم،  عامر العبيدي، علي العبادي، عماد الظاهر، عمر الشهابي، مراد ابراهيم، الراحل نوري الراوي، هيثم حسن.
سوريا: أكسم سلوم، الراحل فاتح المدرس، ناصر أغا، الراحل نذير إسماعيل.
فلسطين: أيمن عيسى.
اسبانيا: البرت كوما..