الإعلانات - كيفية الإعلان لدى الكلمة




الكلمة مجلة أدبية ثقافية فكرية شهرية تنشر على الإنترنيت. يظهر عددها الجديد أول كل شهر، وينتقل العدد القديم بكامله إلى قسم أعدادنا السابقة. وتطمح (الكلمة) إلى تقديم أفضل ما في جعبة الثقافة العربية المعاصرة، والمقصود هنا هي الثقافة المكتوبة بالعربية من المحيط إلى الخليج. كما تسعى إلى الحفاظ على تقاليد نشر المجلات الشهرية الأدبية والفكرية الرصينة، والتي تكرست في الثقافة العربية منذ مجلات (المقتطف) و(الهلال) وحتى (الآداب) و(فصول) و(الكرمل). ولذلك فهي مجلة لأفضل ما في جعبة الثقافة العربية من إمكانيات فكرية وإبداعية، وقراؤها هم في المحل الأول مثقفو الأمة العربية الأمناء علي قيمها ورؤاها، ومن أكثر قراء هذه الثقافة جدية ومن صناع الرأي فيها. وقد بلغ متوسط عدد زوار (الكلمة) في الأعداد الأخيرة أربعمئة ألف شهريا.

تستفيد (الكلمة) من إمكانيات النشر الإليكتروني الواسعة، بما توفره من حرية ومرونة وقدرة على تخطي الحدود الجغرافية والرقابية معا. وقد تجاوز عدد قراءها في سنتها الأولي المليون قارئ، وتجاوز هذا العدد الثلاثة ملايين في السنة الثانية، والخمسة ملايين في السنة الثالثة. ومازالت الكلمة تنمو ويتسع قراؤها.


 

Al-Kalimah, The Word, is a monthly cultural review concerned with contemporary Arabic literature, arts and culture, and primarily published electronically, it is aimed at the Arab intellectuals and the new Arabic reading public versed in the internet. It has rapidly become the top cultural journal in Arabic and is attracting more readers every month, it has been visited by one million in its first year, 3 millions in its second, and five millions in its third, and is still growing.


مميزات الإعلان:

-    الحضور الدائم للإعلان في المجلة كما هو الحال في المجلة الورقية، فبعد ظهور العدد الجديد ينتقل العدد القديم الى نافذة أعدادنا السابقة، ويبقى هناك متاحا للقراء على الدوام.

-   إرسال إعلانك إلى مشتركي وأعضاء المجلة.

-    وصول إعلانك إلى المثقفين وصناع الرأي من كتاب المجلة وقرائها من المحيط إلى الخليج. وفي العديد من البلدان الأوروبية والأمريكية، بل وحتى في أستراليا واليابان.

 

أنواع الإعلان:

-    إعلان عن تظاهرة ثقافية وفنية ... إعلان عن موقع أو صفحة شخصية، إعلان عن كتب وإصدارت جديدة، إعلان عن شركة أو خدمة معيّنة ... إلخ.

-    وقيمة الإعلان في الصفحة الرئيسية وجميع الصفحات الداخلية في الكلمة هي (200$).

 

للإعلان اتصل بنا:          Ads@Alkalimah.net

 

إذا ما صادف القارئ أي مشكلات في التعامل مع الإيميل أعلاه، فهناك أيضا:

Al_kalimah@yahoo.co.uk

 

 

 

 

由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋