"مصغرات" من تسعة بلدان في معرض أعياد ملونة في رؤى32

 

يفتتح في السادسة مساء الثلاثاء (14 كانون الأول الجاري) افتتاح معرض "اعياد ملونة" ، الذي يقيمه جاليري فورسايت(رؤى32) عمان- الأردن، ويستمر لغاية 8 كانون ثاني2011. يضم معرض " أعياد ملونة" أعمالا فنية صغيرة الحجم، من قياس  30x30 سم فما دون، وينتمي أصحابها وعددهم 27 فنانا وفنانة الى 9 جنسيات ودول مختلفة. ويعد إقامة معرض للأعمال الفنية صغيرة الحجم تقليدا قديما لجاليري فورسايت، حيث يقام في نهاية كل عام، ما يتيح الفرصة لمحبي الفنون اختيار هداياهم للأعياد من الأعمال الفنية الصغيرة، مثل اللوحات والصور الفوتوغرافية ذات الحجوم الصغيرة سهلة النقل وذات الأسعار الميسرة. هذا ويتزامن معرض " أعياد ملونة" مع عرض مجموعة جديدة من حلي المصممة الأردنية لمى حوراني في نفس الصالة، ما يتيح لمحبي الفنون الإطلاع على فعاليات فنية متنوعة في جاليري رؤى32، شارع ابن الرومي32، ما بين الدوارين الخامس والسادس، علما بان الصالة تفتح أبوابها يوميا ما بين العاشرة صباحا والثامنة مساءا عدا أيام الجمع.

المشاركين في معرض " أيام ملونة"

الأردن: بدر محاسنة، جمان النمري، جنى المفدي، رفيق لحام، غادة دحدله، هاني علقم، هاني حوراني.

الإمارات العربية: نجاة مكي، وفاء خازندار.

سوريا: حمود شنتوت.

السعودية: تغريد البقشي.

العراق: أحمد شهابي، بتول الفكيكي، ثامر داوود، سالم الدباغ، سعيد شنين، صدام الجميلي، علي العبادي، عمار العبيدي، فلاح السعيدي، فاضل الدباغ، مراد ابراهيم، نجلاء الرماحي، هاني الدلة.

فلسطين : تيسير بركات

الكويت : مي النوري

مصر : شلبية إبراهيم، عبد الرازق عكاشة، صلاح المليجي

الولايات المتحدة الأمريكية : ماثيو سيسو.

وكذلك يشارك جاليري رؤى32 في فعالية سوني ارت فير للفنون الذي يقام في مجمع زارا في عمان وذلك بلوحات فنانين من اسبانيا وفرنسا وألمانيا وهولندا وأمريكا وفنزويلا والأردن، والذي يفتتح يوم الأربعاء الموافق 15 كانون الثاني 2010.