فرح سراج تُفلت الأغنية بلغات مختلفة

بنشوته الموسيقية الأخيرة، ربيع الثقافة يتبنّى البهجة بشكل أغنية في صوت الفنانة "فرح سراج" القادمة من الأردن، والتي أطربت الجماهير بصوتها على مسرح الصالة الثقافية اليوم "الجمعة" الموافق الثاني عشر من أبريل الجاري، و رددت مع المنامة أغانيها بألوانها المختلفة. حيث تستوقف الآخر بمؤلفات موسيقية موشّاة بسحر الشرق، وتمزج بكل شفافية أعمالها بموسيقى الفلامينغو، البوسا، والبوب.

الأردنية سراج حصلت على درجة الدبلوم في التأليف الموسيقي من قسم الموسيقى بكلية تربنيتي في لندن عام 2003م. قدّمت أول ألبوم غنائي لها تحت عنوان "نوماند – Nomand" الذي لاقى نجاحاً باهراً على المستويين المحلي والدولي، وقد ضمّ أعمالاً مختلفة للفنانة بعدة لغات كالعربية،الانجليزية، والإسبانية أيضاً، الأمر الذي مكّنها من تحقيق الرواج على نطاقٍ أوسع.

تألّقت الفنانة في أكبر المناسبات العالمية من خلال دعمها لرسائل السلام واندفاعها في تقديم كل ما يزهو بالحب والفرح، حيث شاركت في أمسيات احتضنتها لقاءات الأمم المتحدة، كما أنها تحمل لقب "نورا جونز الشرق الأوسط". وتقديراً من بلدها الأردن لأعمالها التي تركت بصمة واضحة في مجال الموسيقى والفن، اختيرت سراج سفيرة للأردن في محافلها الثقافية والفنية.

استطاعت فرح سراج أن تأخذ مكانها على خارطة الفن والموسيقى، إذ اكتسبت شهرة تخطّت الشرق الأوسط إلى الدول الأبعد كأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.