ورشة عمل فنية على هامش معرض "ألوان برلين"

 على هامش معرض "ألوان برلين"، الذي يقام في المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي بتعاون مع سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، يشهد مقر المركز الكائن بالمنامة يوم غد الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2015م ورشة عمل فنية تقدمها الفنانة الألمانية لارا داسكالو.

 وستُنظم ورشة العمل ما بين 9:00 صباحاً و4:00 عصراً على جزأين، حيث يشهد الجزء الأول من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 12:00 ظهراً حضور طلاب المدرسة الفرنسية. أما الفترة الثانية للورشة فترحب، ومن دون الحاجة للتسجيل، بالحضور من الفنانين والمهتمين بالمشاركة في تعلم تقنيات رسم مميزة وبديعة وطرق تلوين مختلفة عن المعتاد.

يذكر أن معرض "ألوان برلين" يستعرض أعمالاً فنية للفنانة الشابة والمصممة لارا داسكالو، حيث تتسم أعمالها بالقوة والجمال وتمزج ما بين العديد من التقنيات الفنية. فأعمالها الحديثة والتي يتشكل منها معرض "ألوان برلين" تستخدم فيها الفنانة الشابة خطوطاً عريضة لرسم مناظر حضرية من مدينة برلين وتضيف عليها لمسات مميزة بالألوان المائية لتبرز بذلك الصراع الطبيعي ما بين الفنون الخاضعة لقواعد التصميم والبناء والفنون الحرة التي تختزل الكثير من المشاعر في عفويتها وحيويتها.  تتأثر أعمال الفنانة داسكالو بخلفيتها الثقافية المتعددة الجوانب، فهي تعود لأب يوناني وأم ألمانية، وعاشت العديد من سنوات عمرها في اليابان بلغاريها ومصر التي قدمت فيها أول معارضها الفنية.