فتح باب التسجيل لمعرض الكتاب 17

 أعلنت هيئة البحرين للثقافة والآثار عن فتح باب التسجيل للمشاركة في معرض البحرين الدولي للكتاب 17 والذي يقام في الفترة ما بين 24 مارس و3 أبريل 2016، حيث يمكن للراغبين في المشاركة الوصول إلى كافة المعلومات، شروط وأحكام المشاركة من خلال زيارة موقع الهيئة الإلكتروني www.culture.gov.bh.

 ويأتي معرض البحرين الدولي للكتاب ضمن حرص هيئة البحرين للثقافة والآثار على إثراء التجربة الأدبية والعلمية للقارئ المحلي والإقليمي عبر توفير أحدث الإصدارات في شتى مجالات المعرفة والسعي إلى تأصيل القراءة كعادة وبناء مجتمع قارئ ومحب للكتاب.

وسيشارك في المعرض مجموعة واسعة من دور النشر والمؤسسات الثقافية والفكرية التي ستتوزع على العديد من الأجنحة المتخصصة في الكتب العربية والأجنبية وكتب الأطفال والكتب التعليمية والإلكترونية.

 يذكر أن معرض البحرين الدولي للكتاب في نسخته العام الماضي، والذي أقيم تحت رعاية كريمة وسامية من حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، شهد مشاركة ما يزيد عن 350 دار نشر. كما وقدمت جمهورية مصر العربية، كضيف شرف المعرض، العديد من الفعاليات الفكرية، العلمية والترفيهية للأطفال ضمن برنامج ثقافي متكامل.