مركز الفنون يحتضن ورشة فن التشكيل بالخيوط

ضمن أنشطة هيئة البحرين للثقافة والآثار أقيمت يوم أمس السبت الموافق 24 أغسطس 2019 ورشة عمل (فن التشكيل بالخيوط) في مركز الفنون. وقد أقيمت هذه الورشة بالتعاون مع مركز ميراكي للفنون حيث عمل المشاركون على إنجاز لوحاتهم باستخدام الخشب والخيوط الملونة والنجارة في أجواء ممتعة.

تجدر الإشارة إلى أن مركز الفنون ينظم سلسلة من الورش التعليمية والترفيهية في كل يوم سبت من شهر أغسطس 2019م، حيث تعتبر هذه الورش استمرارية للحركة الثقافية والفنية المحلية وذلك بعد اختتام مهرجان صيف البحرين مؤخرًا بعد اشتغال ثقافي دام شهر كاملاً، قدّمت خلاله هيئة الثقافة مجموعة متنوعة ومميزة من الأنشطة في كل من خيمة نخول التي أقيمت بالقرب من قلعة الشيخ سلمان بن أحمد الفاتح بمدينة الرّفاع والصالة الثقافية بالمنامة.

هذا وتقام الورشة الأخيرة يوم السبت القادم الموافق 31 أغسطس عند الساعة 10 صباحاً وهي بعنوان (ورشة النجارة) ويمكن التسجيل فيها من عمر 10 إلى 15 عاماً عبر الموقع الالكتروني لهيئة البحرين للثقافة والآثار، حيث سيتم تعريف المشاركين بالأدوات الأساسية ومهارات النجارة في اختيار الخشب والحرف اليدوية. سيقوم المشاركون ببناء وتصنيع إبداعاتهم الخشبية الخاصة.