"كلنا نقرأ" تستضيف الكاتب عزت القمحاوي لمناقشة كتابه "الغواية"

دانة الخياط

 

تستضيف حملة "كلنا نقرأ" الكاتب المصري عزت القمحاوي لمناقشة كتابه "الغواية" غداً (الخميس) في تمام الساعة الثامنة مساءً وذلك بالجناح الخاص بمهرجان "تاء الشباب" بمجمع السيف التجاري.

وتناقش الحملة مع القمحاوي مجموعة من الرسائل الإلكترونية التي كان يكتبها لحبيبته معبراً فيها عن حبه وشغفه للقراءة والأدب بأسلوب مشوق وجذاب، ويحتوي الكتاب على كمية من الثقافة ومن الفكرة تجاه بعض الكتب والمجتمع العربي، كما يبدي الكاتب آرائه في الكثير من الأمور المتعلقة بالحياة الاجتماعية العامة، ويعد الكتاب وجبة خفيفة لمحبي الكتب.

يذكر أن الأديب عزت القمحاوي رئيس تحرير مجلة الدوحة الثقافية قد أصدر العديد من الكتب و الإصدرات الأدبية منها "الحارس" و"غرفة ترى النيل"، وينشر العديد من المقالات في بعض الصحف المصرية والعربية كالقدس العربي والمصري اليوم.  

الجدير بالذكر، اأن "كلنا نقرأ" ناقشت كتاب "النبي" في وقت سابق، كما استضافت كلاً من الكاتب المغربي د.عبدالإله بلقزيز والكاتب الكويتي د.ساجد العبدلي، وتستضيف الروائية السورية د.هيفاء بيطار الثلاثاء القادم الموافق 25 سبتمبر لمناقشة مجموعتها القصصية "يكفي أن يحبك قلب واحد لتعيش".