أكاديمية الدراسات العليا الليبية تحتفي بأفضل مخطوطة اكاديمية

طرابلس ميدل إيست ـ نظمت أكاديمية الدراسات العليا الليبية بجنزور ضاحية العاصمة الليبية طرابلس خلال اليومين الماضيين احتفالية ثقافية بمناسبة إعلان نتائج مسابقة افضل مخطوطة اكاديمية بحضور نوري الحميدي أمين اللجنة الشعبية العامة للثقافة والإعلام (وزير الثقافة والإعلام) والدكتور صالح إبراهيم المبروك أمين عام الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الأكاديمية وعدد من السفراء في ليبيا.

وتحدث الدكتور صالح إبراهيم المبروك أمين عام الأكاديمية في افتتاح الاحتفالية مرحبا بالأساتذة والمشاركين في هذه الاحتفالية الثقافية من مختلف الجامعات والمؤسسات العلمية والبحثية مقدما الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة لتصل إلى يومها هذا وهو إعلان النتائج لمسابقة أفضل مخطوطة في مختلف فروع المعرفة بأقسام الأكاديمية.

واشار إلى أهمية مثل هذه المسابقات التي تساهم في تنشيط برامج الترجمة والنشر والطباعة في الجماهيرية العظمى لتواكب حركة النشر العالمية.

واعلن د. صالح ابراهيم عن إقامة مسابقة خاصة برسائل الماجستير في مختلف المجالات وبمختلف المؤسسات التعليمية بالجماهيرية العظمى وذلك اعتبار من العام القادم.

وتحدث نوري الحميدي بعد تكريمه بشهادة تكريم ودرع الأكاديمية لجهوده المستمرة من اجل نشر المعرفة وعمله من اجل إنجاح فعاليات طرابلس عاصمة الثقافة الإسلامية خلال العام الماضي حيا في مستهل حديثه الدكتور صالح إبراهيم المبروك أمين عام الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس وطالباتها وطلابها على هذا الشعور النبيل بمنحهم هذا التكريم الذي قال انه يعتز به كثيرا مضيفا (أن طلاب وطالبات الأكاديمية تحدوا ونجحوا في تحديهم بإرساء دعائم تعليم قوي ومتين).